recent
أخبار ساخنة

4 أخطاء شائعة في التسويق بالعمولة

ليس من الصعب إنشاء موقع ويب جيد والبدء في مهنة التسويق بالعمولة. ليس من الصعب على الإطلاق العثور على فرص للتسويق بالعمولة على الإنترنت. ومع ذلك ، فمن السهل جدًا ارتكاب أخطاء قاتلة تضمن عدم نجاحك في التسويق بالعمولة.

4  أخطاء شائعة  في التسويق بالعمولة


أحد أبرز أخطاء التسويق بالعمولة هو التفكير في أن كل ما عليك فعله هو العثور على الأشخاص الذين يدفعون أكثر ، والاشتراك ، وجذب ترافيك إلى هذا الموقع من خلال الرابط التابع الخاص بك وأنت على حق؟ ليس تماما.

إنه لأمر رائع أن تختار برنامج التسويق بالعمولة الذي يدفع نسبة عالية ، ولكن هذا ليس أهم شيء يجب مراعاته. فيما يلي 

ثلاثة أخطاء لا يجب عليك ارتكابها:

  •  تريد التأكد من أن المنتج بائع مثبت. لا تريد أن تضيع أموالك في توجيه الترافيك إلى موقع لا يوجد عنده زيارة. ابحث عن واحد بمعدل تحويل جيد.
  •  تأكد من أن الموقع الذي تروج له يحمي الشركات التسويق التابعة له ، ويضع مصلحتك في الاول.
  •  ابحث عن واحد يوفر لافتات ورسائل بريد إلكتروني وأدوات أخرى يمكنك استخدامها للترويج للموقع. تأكد أيضًا من وجود خيار دفع واحد فقط. بصفتك مسوقًا افلييت ، يجب أن تتأكد من أنك ستحصل على عمولة مقابل الإحالة الخاصة بك. إذا كان هناك أكثر من طريقة دفع واحدة ، فيمكنك اختصارها.
  •  لا تختر برنامجًا تابعًا يروج لدورة تدريبية عبر البريد الإلكتروني. ليس هناك ما هو أسوأ من أن تصبح تابعًا لموقع يكون الهدف الأول هو الحصول على عناوين البريد الإلكتروني ، ثم محاولة جعل عملية البيع ثانيًا. بصفتك مسوق لشركة افلييت ، تحتاج إلى الحصول على عناوين البريد الإلكتروني ، ثم تحويل هذا الاحتمال إلى الى بيع المنتج. التزم بالبرامج التابعة التي لا تركز على جذب العملاء المحتملين لأنها ببساطة ليست في مصلحتك الفضلى. أنشئ قائمتك الخاصة ، وليس قائمة شخص آخر.

google-playkhamsatmostaqltradent