recent
أخبار ساخنة

قوقل ادسنس - أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت؟

 قوقل ادسنس - أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت؟


قوقل ادسنس - أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت؟


خلال السنوات الماضية ، سيطر قوقل ادسنس (Google Adsense) على المنتديات والمواقع والمدونات الإخبارية عبر الإنترنت. بالفعل ، هناك حكايات عن الاموال الكبيرة التي يمكن جنيها من خلال الانترنت. يبدو أن قوقل ادسنس قد سيطر بالفعل على أعمال التسويق عبر الإنترنت ويعتبر الآن أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت.


مفتاح النجاح مع قوقل ادسنس هو وضع الإعلانات على الصفحات التي تتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات لكلمات رئيسية عالية الطلب. كلما ارتفعت تكلفة النقرة للمعلن ، زاد عدد النقرات التي تحصل عليها من موقعك على الويب. من الواضح أنه لا يدفع لاستهداف الكلمات الرئيسية منخفضة التكلفة للنقرة ووضعها في الصفحات التي لا تتلقى زيارات.


مع اتصال جميع الأشخاص بالإنترنت والنقر على العديد من المواقع كل يوم ، فلا عجب لماذا أصبح Google Adsense نجاحًا فوريًا.


بالنسبة إلى بعض الأشخاص الجدد في هذا المجال ، سيكون ذلك بمثابة ضربة قوية بمعرفة أن صفحتهم الرئيسية مدفونة في مكان ما في الإعلانات الصغيرة التي تروج لخدمات الأشخاص الآخرين. ولكن بعد ذلك ، عندما تخطر ببالهم فكرة أنهم يكسبون بالفعل المزيد من الأموال بهذه الطريقة ، فإن كل الشكوك تختفي.


هناك نوعان من العوامل الرئيسية والذكية التي يتعلم بعض الناشرين ومشرفي المواقع الناجحين دمجها معًا من أجل جني الأموال بسهولة باستخدام قوقل ادسنس.


1. استهداف صفحات ذات ترافيك عالي على موقعك. إذا قمت بالتحقق من سجلاتك ، فستكتشف أن العديد من زوارك يستفيدون من موارد التسويق التابعة المجانية والكتب الإلكترونية التي تقدمها على موقعك. بعبارة بسيطة ، تعمل إعلاناتك بفاعلية وتحقق المزيد من النقرات. هذا يعني أيضًا المزيد من المال بالنسبة لك.


2. وضع اعلانات قوقل ادسنس على الصفحات التي لا تحقق ربحًا ضئيلًا أو أفضل من ذلك. من خلال وضع الاعلانات على صفحة موارد مجانية ، ستقلل من مقدار فقد العملاء المحتملين في مواقع أخرى. صعب ولكنه فعال رغم ذلك.


عندما تعلمت العمل بفعالية ، فإن هذين العاملين يعدان في الواقع مصدرًا جيدًا لإنتاج قدر ضئيل من الإيرادات من صفحة ذات عدد زيارات كبير. يستخدم العديد من الأشخاص هذه الإستراتيجية للحصول على بعض الاموال الإضافية مع قوقل ادسنس. الآن يمكنهم الحصول على عائد نقدي على خدماتهم.


مع العديد من التقنيات التي يتعلمها الناس الآن حول كيفية جني المال بطريقة سهلا من خلال قوقل ادسنس ، فليس من المستغرب أن تحول جوجل كل شيء لتحديث وتلميع قوقل ادسنس من أجل الحفاظ على صورتها الجيدة.


إمكانية القبول في قوقل ادسنس ليست مستحيلة. نظرًا لأن جميع الأشخاص يقضون وقتًا أطول في Adsense الآن ولا يزالون أكثر في هذا النوع من التسويق ، فلا شك في العديد من التحسينات الجديدة التي لم يتم إجراؤها بعد. تخيل الابتسامات على وجوه مشرفي المواقع والناشرين في جميع أنحاء العالم إذا قاموا بالتسجيل في الشركات الفرعية ومضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف المبلغ الذي يكسبونه بالفعل.

الميزة المفيدة بشكل خاص لكسب المال والمتوفرة مع قوقل ادسنس هي القدرة على تصفية عناوين url. يمنح ذلك مشرفي المواقع خيار حظر العروض ذات القيمة المنخفضة من صفحاتهم وكذلك المنافسين على مواقعهم على الويب. تحدث عن أخذ الفوائد فقط وتجاهل تلك التي تبدو "عديمة الفائدة".


مع قوقل ادسنس، الاحتمالات لا حدود لها. ومع ذلك ، هناك أيضًا احتمال أن يستفيد شخص ما من عملية الأموال السهلة التي يقوم بها هذا التسويق عبر الإنترنت. إذا فكرت أكثر في الأمر ، فقد تجبر هذه العوامل السلبية Google على كسر Adsense وسحقها في هذه العملية. إذا حدث ذلك ، فسيتعين على الناس العودة إلى الطرق القديمة للتسويق عبر الإنترنت التي لا تكسب المال عبر الإنترنت بنفس سهولة Adsense.


في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، فإن قوقل ادسنس اصبح الاول في مجال الاعلانات. طالما هناك أشخاص يرغبون في كسب المال بطريقة سهلا عبر الإنترنت فقط باستخدام البعض من الافكار و الحيل ، فإن المستقبل قوقل ادسنس جيد. إلى جانب جميع الإرشادات الصارمة التي تفرضها جوجل على ادسنس ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم إرسال امتيازات ادسنس إلى البريد العشوائي وحتى إنهاؤها.

google-playkhamsatmostaqltradent