recent
أخبار ساخنة

كيفية اختيار منتج ناجح في موقع ايباي - eBay 2021

يجب أن تحصل على اختيار المنتج الصحيح إذا كنت ستنجح في موقع ايباي (eBay). بدون اختيار منتج ناجح لك في ايباي ، لن تحقق ربحًا. يصعب البيع في موقع موقع ايباي أكثر من الأماكن الأخرى لأن ما هو رائج وما لا يبدو أنه يتغير أسبوعياً. هناك جزء ان لهذه المعادلة الناجحة: سعر شراء جيد وسعر بيع جيد. بدون هذه لا يمكنك تحقيق ربح.

كيفية اختيار منتج ناجح  في موقع ايباي - eBay 2021


إليكم كيف حققت ربحًا كبيرًا باستخدام عنصر غير مكلف للغاية. كان ذلك في أواخر تشرين الأول أكتوبر من العام الماضي وبدأ موسم التسوق في عيد الميلاد. لقد بدأت في البحث عن عناصر لبيعها على موقع ايباي والتي من شأنها أن تحملنا ربح خلال موسم عيد الميلاد. راجعنا جميع تجار الجملة لدينا ووجدنا العديد من العناصر التي تناسب متطلباتنا. يبدو أن عنصرًا واحدًا على وجه الخصوص ، وهو زخارف Muffy VanDerBear ، لديه الكثير من الأرباح المحتملة. ما الذي يميز هذه الحلي المصنوعة من الراتنج؟ كانت قابلة للتحصيل ، لدى Muffy عدد كبير من المتابعين على موقع ايباي. بالإضافة إلى أنها كانت في صناديق أصلية ، صغيرة بما يكفي وخفيفة الوزن لشحنها بسهولة ، ولم تنكسر بسهولة. كان السعر الذي كنا ندفعه مقابل إجمالي (144) من زخارف Muffy المتنوعة 50 لكل منها. هذه هي كيفية اختيار منتج ناجح لعملك على ايباي. اعرف ما الذي سيبيعه ، واحصل عليه بسعر رائع ، وقم ببيعه لجني الأرباح.

تم فحص المبيعات السابقة لمعرفة من كان يبيع Muffy وما هو سعر البيع. هنا حيث التوقيت هو كل شيء. كان هناك عدد قليل جدًا من الأفراد الذين يبيعون هذه الحلي الخاصة لـ Muffy VanDerBear. قمنا بإدراج واحد من كل نوع كاختبار بسعر 5.00 دولارات لكل منهما. بيعوا جيدا. حتى بعد رسوم بايبال (PayPal) ورسوم إدراج ايباي وتكاليف الشحن ، ما زلنا نحقق ربحًا جيدًا من هذه المبيعات الأولية. قمنا بإدراج المزيد على الفور حيث تم بيع كل عنصر. رأى بائعون آخرون ما كنا نفعله وبدأنا في خفض السعر. أخيرًا ، انخفض سعر البيع لكل دب إلى 1.00 دولار ولم يباع الكثير. حدث هذا في غضون 2-3 أسابيع. لا يزال لدي الكثير من الحلي لبيعها. زوجي وشريكي في عملي من المنزل eBay هو تسويق عبقري. لقد توصل إلى فكرة تجميع Muffy VanderBear معًا في مجموعة. كان لدينا مجموعة من 10 ومجموعة من 5. لم يكن أحد يبيع الحلي كمجموعات. بيعت مجموعة القبضة المكونة من 10 قطع بسعر 45.00 دولارًا ، وبيعت المجموعة الأولى المكونة من 5 قطع مقابل 35.00 دولارًا. عدنا لتحقيق الربح. إعادة تغليف مافي يوفر علينا اليوم. كانت النتيجة النهائية أننا بعنا المئات من زخارف Muffy VanderBear. لم يتم بيع أي منها مقابل خسارة ، وتم بيع معظمها بأكثر من 200٪ ربح. عندما انتهت الميزانية العمومية لهذا المنتج بالذات ، قمنا بعمل جيد للغاية لأنفسنا.

يعد اختيار المنتج الناجح في ايباي أمرًا بالغ الأهمية. تعد دراسة الحالة هذه لكيفية إنقاذ Muffy اليوم مثالًا رائعًا على كيفية قيام سعر الشراء وسعر البيع والتوقيت وإعادة التفكير في كيفية تقديم المنتج بوضع الكثير من المال في جيوبنا. لن يمنحك كل منتج تختار بيعه على موقع ايباي هذا النوع من النتائج. ومع ذلك ، إذا درست ما سار بشكل صحيح مع هذا الموقف ، فستتمكن من معرفة كيف يمكنك تبني هذه التكتيكات الناجحة في خط إنتاجك. أفضل نصيحة يمكن لأي شخص أن يقدمها لك هي معرفة ما يتم بيعه قبل الالتزام بالمنتج. العناصر الساخنة لها دورة حياة قصيرة جدًا ولكنها ستجني الكثير من المال. الحيلة هي الوصول إلى ما هو ساخن قبل أن يفعله أي شخص آخر. سيؤدي الجمع بين التوقيت والاختيار الصحيح للمنتج والسعر ونقطة بيع جيدة والقدرة على إعادة التفكير في العرض التقديمي للمنتج إلى عمل تجاري مربح على eBay يمكنك العمل عليه من المنزل. كل ذلك في اختيار المنتج الناجح لأعمالك على ايباي. لقد فعلناها ، ويمكنك أنت أيضًا.

google-playkhamsatmostaqltradent